"ماكدونالدز" تطلق حملة لدعم أيتام بيت الخير
أعلنت "ماكدونالدز الإمارات" عن إطلاق حملة الكتب الرمضانية الخيرية للسنة السادسة على التوالي، والتي تهدف إلى المساهمة بتعليم أيتام جمعية بيت الخير. وهذه هي السنة السادسة على التوالي التي تطلق فيها ماكدونالدز هذه الحملة التي تذهب جميع عائداتها لجمعية بيت الخير.
وتشجع هذه الحملة عملاء ماكدونالدز على شراء كتب الأطفال التي قامت ماكدونالدز الإمارات بإعدادها خصيصاً لأجل هذه الحملة. وتتوفر الكتب الأربعة باللغتين العربية والإنكليزية في جميع مطاعم ماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة والبالغ عددها 121 مطعماً. وتغطي هذه الكتب الذي يبلغ سعر الواحد منها خمسة دراهم فقط، مواضيع هامة مثل "العائلة"، "الأصدقاء"، "الأمانة"، و"حسن الظن".
وفي هذه المناسبة، قال السيد رفيق فقيه، المدير العام والشريك في ماكدونالدز الإمارات: "نحن متحمسون لإطلاق حملة الكتب الرمضانية السادسة ودعم جمعية بيت الخير. وانطلاقاً من كونها عضو فاعل في المجتمع الإماراتي، تلتزم ماكدونالدز برد الجميل إلى المجتمع من خلال مبادراتها الخيرية. وقد أثمرت هذه المبادرة على وجه الخصوص نجاحاً كبيراً على مدى السنوات السابقة وذلك بفضل مساعدة عملائنا الكرام وموظفينا المتميزين، ونحن نتطلع قدماً لتحقيق نجاح مماثل في حملة هذا العام".
من جانبه، قال عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية "بيت الخير": "لقد ساهمت المبادرة مع ماكدونالدز الإمارات في تغطية جوانب التعليم ونقدر عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلها ماكدونالدز، آملين بأن تستمر علاقة التعاون في هذه المبادرة خلال السنوات القادمة".
وتعد جمعية يبت الخير واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعود شراكتها مع ماكدونالدز الإمارات إلى 12 عاماً. وتقوم الجمعية التي تأسست في عام 1989، بجمع التبرعات وتطوير البرامج الكفيلة بمساعدة المحتاجين من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، بمن فيهم الأرامل والمطلقات وذوي الدخل المتدنّي وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.