تعرفي على قصة أغلى العطور في العالم
بالكاد يبدو ذلك ممكناً، إلا أن 15 عاماً مضت فعلاً منذ أن أطلق كلايف كريستيان رؤيته حول أحد أجمل العطور في العالم، عطر No1، حيث أراد له أن يكون ببساطة، الأفضل على الإطلاق. حينها تم توجيه خبراء الروائح أو ما يسمون بـ "الأنوف" الذين عمل معهم كلايف كريستيان، بألا يلقوا بالاً للتكلفة بل أن يقوموا فقط باكتشاف والبحث عن أندر المواد وأكثرها غرابة وفرادة، للخروج بعطر جدير بالجهود التي بُذلت لإبداعه وبحيث يكون أفضل الأفضل ونخبة النخبة، فكانت النتيجة هذا العطر الذي اتضح أنه من أغلى العطور ثمناً في العالم أجمع، لأنه ببساطة هكذا تكون الكلفة حين لا يُسمح إلا للأفضل فقط. النتيجة إذاً هي عطر No1 وهو اسم على مسمى ويستحق هذا اللقب كما صرّح كلايف كريستيان بنفسه قائلاً: "عطر قلبي أنا". تتوفر عطور Clive Christian حصرياً لدى محلات باريس غاليري المنتشرة في الدولة.
إنها الذكرى السنوية الـ 15، وبالتالي أراد كلايف كريستيان أن يمنح أولئك الذين يحبون هذا العطر الجميل إصداراً خاصاً للغاية، ليكون بمثابة تكريم واحتفال بنفس الوقت. وقد أصبح من التقاليد المعروفة لدى دار كلايف كريستيان العريقة، أن يتم الاحتفال بالمناسبات الخاصة لعطر Clive Christian No 1 من خلال زجاجات عطر إبداعية حصرية وخاصة. طبعاً يتذكر عشاق العطر الإصدار الخاص لـ 10 زجاجات من عطر No 1 Imperial Majesty الذي تم إطلاقه عام 2005. حُفرت الزجاجات باليد ونقش كريستال Baccarat الفاخر عليها مع غطاء كلايف كريستيان الأيقوني على هيئة التاج المشهور، وتم إضافة اللمسة النهائية على كل زجاجة منها من خلال ماسة بعيار 5 قيراط. ثم كان هناك 500 زجاجة ذهبية تم إطلاقها بمناسبة يوبيل الملكة، مع التاج الذهبي الذي اعتلا زجاجة العطر الذهبية المصنعة عام 2013 بمثابة تكريم لجلالة الملكة إليزابيث 11. وقبل ذلك كانت هناك زجاجات عام 2006 المزخرفة برسومات كلايف كريستيان الأصلية المخصصة لزجاجة عطر No1 الكريستالية، يتوجها تاج الدار الذهبي. كل هذا مجرد أمثلة عن الخط الطويل من التصاميم المبتكرة المستوحاة جميعها من هذا العطر العظيم.
وتكريماً للذكرى الـ 15، قرر كلايف كريستيان أن يأخذ زجاجة الدار المشهورة ليطليها بالذهب الأبيض عند التفاصيل المنقوشة، ثم تتويجها بالتاج الذهبي الخاص والذي يميز العلامة التجارية. وداخل هذه الزجاجات قام بوضع صيغة أكثر غناً وأشد تعقيداً وتركيزاً لعطر No1. حيث يتميز إصدار العطر النسائي بتركيبته الشرقية الهادئة والراقية من نفحات الزهور، في حين اتسم اصدار العطر الرجالي بتركيبته الشرقية ونفحات الخشب الفريدة للغاية، ونال كلا الإصدارين نصيبهما من العناية الفائقة بجودة المكونات وعُززت التركيبة من خلال استخدام تركيز عالٍ من أفضل الزيوت الأساسية والخلاصات العطرية التي دخلت جميعها في صلب إبداع هذا العطر المذهل.
وبالنسبة للزجاجات نفسها، كل منها تحوي على 50 مل. من أغلى العطور وستكون منهم 1000 زجاجة فقط وأبداً. 500 زجاجة للعطر النسائي و500 زجاجة للعطر الرجالي، وسيتم ترقيم كل زجاجة على حدىً وحالما تباع هذه الزجاجات لن يكون هناك غيرهم. لذا اقتنوها لو استطعتم طالما مازلتم تملكون الفرصة، قبل أن تضيع إلى الأبد.
سعر التجزئة: للرجال (50 مل.) 6880 درهم.
للنساء (50 مل.) 6880 درهم.