منذ تصميم حقيبتها الأولى لأسبوع الموضة في لندن، تضفي آنيا هندمارش على كافة أعمالها الابتكار والمرح الذين أصبحا يترادفان مع العلامة. ومن أبرز المحطات في تاريخ العلامة في الأعوام 25 الماضية، الحقيبة الشهيرة التي كتب عليها عبارة: I Am Not a Plastic Bag! استوحيت مجموعة ربيع وصيف 2015 لآنيا هندمارش تحت عنوان “Fixation” من الحنين إلى أيام الدراسة وهي تجمع بين المرح والابتكار ولمسة من الرفاهية المعاصرة. وهذا الموسم تتسلّط الأضواء على الملصقات التي تنبع من شغف آنيا في إضفاء لمسات خاصة وحصرية على الموضة في إطار معاصر. أضيفي لمسة شخصية لحقيبتك: قالت آنيا هندمارش: "استوحيت مجموعة موسم ربيع وصيف 2015 من ملصقات "الستيكرز" التي رافقتني أيام الدراسة وقد طورتها اليوم لتصبح مصنوعة يدويا ًمن الجلد وتتميز بتصميم جميل. وخطرت لي فكرة تزين حقيبة اليد أو الهاتف أو حتى الكمبيوتر المحمول بالملصقات ليتمكن العملاء من إضفاء لمسة خاصة عليها وابتكار قطع فنية مميزة أو حتى شراء حقائب مزينة بهذه الملصقات الجلدية. وأحب المزج بين حقيبة جلد الحية والملصقات الجلدية." ابتكر مفهوم متجر آنيا هندمارش للملصقات بالتعاون مع Chaos Fashion وهو يضم عدداً من تصاميم الملصقات الجلدية المرحة التي تباع منفصلة لإضفاء لمسة خاصة على حقيبتك. وسيتم عرض هذه المجموعة في المتجر المؤقت وواجهة Boutique 1 في مول الإمارات. تتوافر ملصقات آنيا هندماش حالياً في Boutique 1 وعبر الموقع الإلكتروني boutique1.com. المزيد: موضة البوت الفرو لإطلالة دافئة وكاجوال موضة الحقائب الكلاسيكية