افتتحت علامة هوبلو للساعات Hublot متجرها الثاني في دبي، بحضور رئيس مجلس إدارتها و رئيس قسم الساعات في مجموعة LVMH، جان-كلود بيفير، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في Hublot ماركو تيديسكي، وممثّلي شركة أحمد صديقي وأولاده، حيث تمّ الاحتفاء مؤخرًا بالسنة العاشرة على إطلاق مجموعة Big Bang من Hublot. راغب علامة ضيف Hublot انضمّ الضيوف وهواة جمع الساعات والصحفيون إلى رئيس مجلس إدارة "هوبلو" Hublot، جان-كلود بيفير، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ماركو تيديسكي، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، عبد الحميد أحمد صديقي، ونائب رئيس قسم المبيعات والتجزئة للشركة، محمد عبد المجيد صديقي، لاكتشاف البوتيك الجديد وبعض ساعات Big Bang الي أُطلقت خلال العقد الماضي، وحضر سوبرستار العرب الفنان راغب علامة الاحتفال كضيف Hublot. في هذا السياق، قال جان-كلود بيفير: "نحن على ثقة من أنّ ماركتنا ستنمو بقوة أكبر بفضل هذا الموقع الجديد وبفضل التعاون مع شركائنا وأصدقائنا في شركة أحمد صديقي وأولاده." وأكّد ماركو تيديسكي على أنّ: "الإمارات العربية المتحدة هي السوق الأكبر لـHublot في الشرق الأوسط، ومن المهمّ أن يكون لنا حضور في المول الأكبر في العالم، من خلال أجمل بوتيك لـHublot على الإطلاق، والذي يتميّز بأعلى سقف بين جميع متاجرنا." هوبلو تحب دبي بدأت فعاليات المناسبة في وسط ردهة "غراند أتريوم" حيث تمّ عرض صور لقطع من مجموعة Big Bang للمرة الأولى على مستوى العالم، ثمّ انتقلت إلى البوتيك الذي تمّ الكشف عنه بعد حجبه بواسطة غطاء من وحي شعار“Hublot Loves Dubai” (Hublot تحبّ دبي)، على أنغام أغنية “All You Need Is Love” من البيتلز. كما تميّزت الأمسية بعرض رائع للمنسّق والمنتج الموسيقي بيار رافان، بالإضافة الى تخطيط مباشر باللغة العربية لشعار "هوبلو تحبّ دبي" من الخطّاط المشهور وسام شوكت. وعزّز حضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الرابط الخاص بين Hublot ودبي. ديكور يكمل الرسالة الفنية لعلامة Hublot والجدير بالذكر أنّ مفهوم “Art of Fusion” أو "فنّ الانصهار" الشهير الذي تعتمده الماركة يتجلى بوضوح في البوتيك الجديد في ردهة "غراند اتريوم" في دبي مول، من خلال انصهار مواد وأساليب مختلفة في أجواء ودية ومرحبة. تكمّل نسخ معاصرة من الحلى المعمارية للأسقف العائدة للقرن السادس عشر، وأرضيات من خشب البلوط المصقول باللون الفضي، وجدران منجدة ومغطاة بالأقمشة الحريرية تتخلّلها تفاصيل من الخشب الأسود والكروم، الأثاث المعاصر الإيطالي المصنوع يدويًا، معززة أجواء الفخامة المحيطة بالبوتيك، بما يتماشى مع روعة الساعات المعروضة، وبالطبع فإن بوتيك Hublot في مول الإمارات يحمل نفس الرسالة. إنستغرام / تويتر: #هوبلو @HublotMEA #HublotLovesDubai #10YearsBigBang المزيد: كارا روس: الأحجار الخام لها سحر خاص !