يبدو أن جينات عرض الأزياء انتقلت إلى الجيل الثالث من آل كاردشيان، إذ شاركت ابنة كيم، نورث ويست، في أول إعلان لها لماركة فندي الإيطالية العالمية.
عمرها فقط 5 سنوات ولكن يبدو أن صغر سنها لن يشكل عائقاً أمام خطواتها الأولى في هذا المجال كوالدتها وخالاتها.
يحتفل الدار بمرور 10 سنوات على إطلاق حقائب Peekaboo، واختار الوالدة كريس جينر وكيم وابنتها نورث لتوجيه رسالة بأن منتجاته تناسب 3 أجيال.
ولن يقتصر الأمر على الصور فقط، بل ستظهر العارضات الثلاث في فيلم دعائي قصير على أنغام زوج كيم، كانيي ويست، وأغنية “Love Lockdown”.
وقال متحدث باسم الدار إن الهدف من الحملة هو “التشديد على أهمية العائلة وبأنها جزء من تاريخنا”.